Thursday, November 22, 2018

شقق للبيع

شقق للبيع
شقق للبيع
شقق للبيعافضل شقق للبيع مع بي تو بي مصر أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر بأقل الاسعار وبأنظمة سداد تنافسية هتلاقيها فقط مع بي تو بي افضل شركات العقارات فى مصراختار اللي يناسبك.

بي تو بي تختار لك الأفضل بين شقق للبيع ، شقق للبيع بالتقسيط ،شقق للبيع بالتجمع الخامس بمواقع مميزه جدا مع مراعاة خصوصيتك، مساحات من المناظر الطبيعية خليك جزء من أرقى المشروعات السكنية.

تم تصميم شقق للبيع بمواقع مميزه جدا مع مراعاة خصوصيتك، مساحات واسعة من المناظر الطبيعية خليك جزء من أرقى المشروعات السكنية في شقق للبيع بالتقسيط بانظمة تقسيط تنافسيه تناسبك.

بي تو بي مصر اكبر موقع عقارات مصر هتختار لك شقق للبيع في كمبوند مناسب لك ولأسرتك، من بينهم :-


Mountain View iCity

شقق للبيع
شقق للبيع

بي تو بي مصر اكبر موقع عقارات مصر تقدم لك ماونتن فيو آي سيتي هو مكان يحتفل بالحياة من أجل خلق ذكريات لعائلة المودم التي ستصبح حنينًا جديدًا للجيل القادم.

تم تصميم شقق للبيع في ماونتن فيو آي سيتي علي حدائق ومساحات خضراء واسعة ليتمتع الأفراد بالهدوء وجميع وسائل الراحة والرفاهية، يعتبر ماونتن فيو أي سيتي من الكمبوندات الواسعة. 

بي تو بي مصر اختيارك الافضل من بين شركات عقارات مصر لأختيار افضل شقق للبيع في ماونتن فيو، تم التصميم بالقرب من مدينة الرحاب و فاميلي بارك وكمبوند ليك فيو وقطامية هيلز

يتميز كمبوند ماونتن فيو اي سيتي باحتوائه على مجموعة متنوعة من التصميمات المعمارية وتنوع شقق للبيع فيه.

يعتبر مشروع ماونتن فيو اي سيتي من أضخم المشاريع السكنية الحديثة التى تتميزبموقعها الجغرافي بالقرب من عدد من المراكز التعليمية الهامة مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة المستقبل والجامعة البريطانية بالقاهرة.


Villette Sodic 

شقق للبيع
شقق للبيع

بي تو بي مصر أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر تقدم فيليت سوديك مفتاح الحياة في القاهرة الجديدة تتمتع بشعور من التفرد في جو سلمي.

تقدم Villette مجموعة مميزة من شقق للبيع بإطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والحدائق. ومن مميزات كمبوند فيليت تنوع الوحدات فيه ما بين فلل مستقلة ودوبلكس وشقق للبيع لتتمتع بأسلوب حياة راقي

مع بي تو بي مصر امتلك شقق للبيع في فيليت سوديك تتميز بمساحات خضراء واسعة، حراسة 24 ساعة، موقف خاص، كافيهات ومطاعم، منطقة تجارية، نادي اجتماعي

السكن المثالي هتلاقية في شقق للبيع بالتقسيط في فيليت يحتوي الكمبوند على المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة الأفراد.

يمكن لعائلتك الاستمتاع بأسلوب الحياة الحضرية في شقق للبيع ضمن أمن مجتمع مسور فيليت سوديك حيث يقع في القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين الرئيسي والعاصمة الإدارية.


شركة بي تو بي اكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر تقدم انسب اختيار لك ولعائلتك في ارقي المشروعات السكنية. بي تو بي أفضل اختيارلك لايجاد افضل شقق للبيع


مزيد من المعلومات ، تواصل معنا

المكتب الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس. 167 ، ش. 52 من ش الشويفات المنطقة الأولى - المنطقة السابعة

الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس - سبوت مول - الدور الثانى - المكتب رقم 9 و 10

الخط الساخن: 19323

الهاتف: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6

فاكس: (+202) 2565 224

No comments:

Post a Comment