Wednesday, November 7, 2018

عقارات مصر



عقارات مصر
عقارات مصر


اكبر سوق عقارات مصر بي تو بي للأستثمار والتسويق العقارى بيقدملك افضل الشقق بأنسب مقدم و مع أكبر شركات
. الاستثمار العقارى فى مصر


 .بي تو بي مصر اختيارك الافضل من بين شركات عقارات مصر لأختيار افضل سكن في أرقى المدن الجديدة

ولأن بي تو بي مصر اكبر موقع عقارات في مصر هتختار لك الكمبوند المناسب لك ولأسرتك هتوفرلك وحدات سكنية مناسبة من فلل، شقق، تاون هاوس، توين هاوس. من بينهم :-

عقارات مصر
عقارات مصر


Villette

تقدم بي تو بي مصر أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر افضل مجموعة مميزة من المنتجات السكنية والتجارية والحياة العصرية فى فيليت فى القاهرة الجديدة.

بي تو بي عقارات مصر بتقدملك منتجع فيليت أرقى كمبوند فيلات متكامل الخدمات من شركة سوديك يلبي احتياجات السوق المحلي في حين يقدم أسلوب الحياة الحديثة. بالإضافة إلى المناظر الرائعة والمتميزة.


أصبحت شركة سوديك معروفة بفيليت تقدم فيلات مستقلة ، ومنازل مستقلة ، ومنازل توأمية ، وجميع النماذج الأولية تعد بأنها واحدة من أفضل المنازل وأكثرها أهمية في مصر اليوم.


شركة بي تو بي عقارات مصر بتوفرلك اكبر فرصة استثمار سكني في فيليت حيث توفر Villette وسائل الراحة عالية الجودة 
لسلامتك هى بالتأكيد أفضل مكان لك ولعائلتك. احجز الآن.

عقارات مصر
عقارات مصر



تاج سيتي القاهرة الجديدة

مع شركة بي تو بي مصر من اكبر مسوقين عقارات مصر تملك الأن في ارقي مناطق القاهره الجديده تاج سيتى افضل الشقق السكنيه الفاخره والفيلات والتوين هاوس

تاج سيتي القاهره الجديدة مجمع يتميز بموقعه المثالى وقربه من الاماكن الحيوية حيث انه يبعد 10 دقائق عن مصرالجديدة ومدينة نصرعلي طريق السويس والدائري امام ميراج سيتي مول وامام مطارالقاهرة الدولي.

تمتد تاج سيتي القاهرة الجديدة على مساحة 3.5 مليون متر مربع بالاضافة الي مناطق الخدمات والمساحات الخضراء الشاسعة، بي تو بي عقارات مصر بتقدملك موقع مميز ومتكامل الخدمات لا تفوت الفرصه. 

في Taj City تمتد الكومباوند علي مساحة 900 فدان مقسمة إلى وحدات سكنية ومساحات خضراء، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة التمتع بالطبيعة والهدوء والخصوصية.

تم تسليم المرحلة الاولي في المشروع والتي تسمى باسم تاج سلطان قبل موعد استلامها بحوالي 6 شهور. شركة بي تو بي عقارات مصر بتقدملك المكان اللي هتستمتع فيه بحياة عصرية راقية.


شركة بي تو بي عقارات مصر توفر افضل الفرص السكنية المميزة وافضل الاستثمارية ،لاختيار احسن عقارات في مصر للبيع انضم لشركة بي تو بي عقارات مصر ،اختار اللي يختار معاك لاتأجل الفرصه

مزيد من المعلومات ، تواصل معنا

المكتب الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس. 167 ، ش. 52 من ش الشويفات المنطقة الأولى - المنطقة السابعة
 
الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس - سبوت مول - الدور الثانى - المكتب رقم 9 و 10
 
الخط الساخن: 19323
 
· الهاتف: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6
 
· فاكس: (+202) 2565 2249

No comments:

Post a Comment