Monday, December 10, 2018

مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة

مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة
مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة 


مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة في أكثر المواقع تمييزاً فقط مع بي تو بي مصراحدى افضل شركات الاستثمار العقارى فى مصر هتلاقى فرصتك الاستثمارية فى إمتلاك مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة.


استثمر فى مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة مع بي تو بي مصر للأستثمار والتسويق العقارى ما يميزنا عن الشركات العقارية هو انظمتنا المثبت نجاحها و الالتزام بالتميز الاداري.

بي تو بي مصر افضل شركات الاستثمار العقارى فى مصر هتوفرلك مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة و محلات تجارية للبيع فى القاهرة الجديدة في ارقى المناطق اليك بعضاً منهم :-

مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة
مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة 

The Yard 

مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة في افضل المشاريع الأستثمارية فى القاهرة الجديدة The Yard رسميا ، تم الإعلان عن مجمع ذا يارد التجاري من بين أربعة من أهم مشاريع البيع بالتجزئة المستقبلية على مستوى العالم.

وهذا وفقا للترشيحات من جوائز سيتي سكيب العالمية للأسواق الناشئة التي تقام في دبي. هتلاقى فرصتك في الحصول ع افضل استثمار والأختيار من بين أفضل مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة فى ذا يارد.

ذا يارد يوفر كافة احتياجات السوق من مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة و محلات تجارية للبيع فى القاهرة الجديدة ، أول مجتمع متكامل في مصر تم تطويره لاستيعاب 160.000 مقيم من B إلى A class

تم بناءه على مساحة 2357 فدان (9.9 مليون متر مربع) The Yard رؤية جديدة تمتثل لكافة احتياجات السوق ، احجز الأن من بين افضل مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة.

وحدات البيع بالتجزئة في The Yard تبدأ متوسط ​​المساحة من 38 متر مربع إلى 400 متر مربع ، مشروع يقع في الرحاب بجوار بوابة 6 ، مراحل المشروع 5 ، إجمالي الواحدات 82


يارد فى قلب القاهرة الجديدة على بعد 10 دقائق من مصر الجديدة ومدينة نصر و على بعد 20 دقيقة من وسط المدينة ، تم تطويره ليكون محورا للقاهرة الجديدة ، مدينة نصر ومناطق هليوبوليس.

مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة
مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة 

East Hill

في East Hill سوف تجدون أفضل مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة ، ايست هيل هو حياة عالية مع المكان المثالي ومن المتوقع أن يبلغ إجمالي المساحات المبنية من 6000 متر مربع.

احجز الأن واستثمر في هذا المشروع فريد من نوعه مع تعقيداته واختار من بين افضل مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة ومحلات تجارية للبيع فى القاهرة الجديدة، وعلاوة على ذلك المشروع يشمل العيادات.

مساحة داخلية للمطعم في ايست هيل :- 123 وخارجيه 146م ، إيست هيل افضل مشروع لأستثمار اموالك بشكل ملحوظ ومضمون.

بي تو بي مصر للاستثمار والتطوير العقارى نحن نضيف قيمه لعملائنا من خلال عملياتنا الرائدة الخاصة بالاختيار,التطوير,الادارة و التسويق العقاري هنختار لك مايناسبك من بين أفضل مطاعم للبيع بالقاهرة الجديدة.


لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-

المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة

الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10

الخط الساخن: 19323

التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6

فاكس: (+ 202) 2565 2249

No comments:

Post a Comment